الرئيسية / الاخبار / فدوى البرغوثي: سنتوجه للبرلمانات والمؤسسات الحقوقية لمواجهة قرار منعنا من زيارة مروان

فدوى البرغوثي: سنتوجه للبرلمانات والمؤسسات الحقوقية لمواجهة قرار منعنا من زيارة مروان

خاص دنيا الوطن – صلاح سكيك
أكدت فدوى البرغوثي، عضو المجلس الثوري لحركة فتح، زوجة القيادي في حركة فتح مروان البرغوثي، أن قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي بعدم السماح لها بزيارة زوجها في السجون حتى العام 2019، يستهدف صمود الشعب الفلسطيني، وجميع الأسرى وعائلاتهم.

وأضافت البرغوثي لـ”دنيا الوطن”: “قرار الاحتلال بمنع زيارة زوجي، هو استكمال للعدوان المتواصل بحق الأسرى، ويهدف إلى الانفراد بالأسرى، وإبعادهم عن ذويهم، ودورنا هو فضح سياسات الاحتلال، عبر المنظمات الدولية والحقوقية”.

وأوضحت: أن الفترة المقبلة ستشهد حملات عدة، عبر البرلمانات العالمية، وعبر المنظمات الحقوقية، واللجان الشعبية والدولية، لفضح ممارسات الاحتلال بحق الأسرى وحمايتهم.

وعن حادثة منعها من لقاء زوجها مروان، روّت السيدة فدوى تفاصيل الحادثة قائلة: إن الاحتلال وضع ذوي أسرى رام الله، في أواخر الزائرين لأبنائهم في السجن، وبعد أن تمت الزيارات أعلن الاحتلال قرار منع زيارتي لمروان، وتم إيصال قرار الاحتلال إلى مروان شخصيًا، أثناء الزيارة عبر بعض الأهالي الموجودين، ليحتج بعد ذلك أهالي الأسرى، وأرادوا أن يمتنعوا عن الزيارات، لكن مروان رفض ذلك، وأصر على أن يقوم الأهالي بزياراتهم لأبنائهم.

عن moreed

شاهد أيضاً

ظهر هلالان يا بلال …. في فلسطين فقط..؟!

عبد الله عباس عليان ظَهَرَ الهِلال يا بِلال، وأُذِّنَ في النّاس أَن يَصوموا غداً، فَصاموا ...