الرئيسية / الاخبار / فارس: الاعلان عن حملة دولية لإطلاق سراح مروان البرغوثي والأسرى

فارس: الاعلان عن حملة دولية لإطلاق سراح مروان البرغوثي والأسرى

رام الله – معا – قال رئيس نادي الأسير قدورة فارس ان حملة دولية أعلنت اليوم خلال المؤتمر الدولي والذي عقد في جزيرة روبن آيلاند لإطلاق سراح القائد مروان البرغوثي والأسرى الفلسطينيين.

وأضاف أن هذا المؤتمر إنما هو نقطة البداية لإشعال نور الحرية التي سنجوب بها قارات العالم لحشد التأييد والمناصرة للأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

كما واكد فارس “أن الزنازين الفارغة في جنوب افريقيا والتي أطفأت نور الحرية في وقت من الأوقات اليوم هي نور ومنبع الحرية وعلينا الاستفادة من التجربة العظيمة التي خاضها القائد التاريخي نيلسون منديلا بالنضال مع أجل حريتنا وحرية أسرانا في سجون الاحتلال”.

وطالب فارس المجتمع الدولي أن يتخذ موقفا جديا وحازما اتجاه ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي اتجاه الأسرى داعيا المؤسسات الدولية أن تبذل الجهد الحقيقي المرجو منها حيال هذه القضية.

ولفت فارس إلى أن هذا المؤتمر والذي تعقده الحملة الشعبية لإطلاق سراح القائد مروان البرغوثي ومؤسسة كاتدرادا يعتبر من أهم المؤتمرات حيث جرى الإعلان عن الحملة بحضور عدد من شخصيات دولية وحقوقية منهم 5 حائزون على جائزة نوبل للسلام ووزراء سابقين وشخصيات دولية أخرى، مشددا على أهمية تكريس الجهود للاستفادة من هذه الخطوة على الصعيد الدولي. 

عن moreed

شاهد أيضاً

نور الدين الطبوبي يلتقي زوجة المناضل الفلسطيني مروان البرغوثي

التقى الأمين العام للاتحاد العام التونسي لللشغل، نور الدين الطبوبي بالمناضلة الفلسطينية فدوى البرغوثي زوجة ...