الرئيسية / الاخبار / فدوى البرغوثي: مروان بين مصير مجهول ومنصب الرئيس وفرصة حماس الضائعة

فدوى البرغوثي: مروان بين مصير مجهول ومنصب الرئيس وفرصة حماس الضائعة

 بيت لحم- معا- كشفت زوجة الأسير مروان البرغوثي عن وعود قطعها الرئيس محمود عباس لزيادة الفاعلية والاهتمام بملف زوجها المعتقل في سجون الاحتلال منذ أكثر من 11 عاما . 

لمتابعة الحلقة يرجى الدخول الى https://www.freebarghouti.ps/?page_id=163


ففي حلقة تلفزيونية مع الزميل محمد اللحام أوضحت فدوى البرغوثي “ام قسام” عن حالة الإحباط نتيجة المعالجة السابقة للملف من قبل القيادة الفلسطينية . 

كما كشفت “ام قسام” وهي عضو مجلس ثوري فتح عن وعود كانت قد تلقتها من قيادة حماس باطلاق سراح زوجها ضمن صفقة “شاليط” دون ان تستثمر الفرصة . 

 واجابت البرغوثي على أسئلة حول حقيقة الاتهامات والتصريحات بقصور القيادة ورغبة البعض بعدم إطلاق مروان وحتى عرقلة الإفراج عنه .

كما تطرق البرنامج لحقيقة طرح اسم مروان البرغوثي لمنصب نائب الرئيس الفلسطيني ومدى إمكانية ان يترشح مستقبلا لمنصب الرئيس .

كما عرج البرنامج على اهمية وحيثيات المؤتمر الدولي المناصر لحملة إطلاق سراح البرغوثي والأسرى في سجون الاحتلال والذي عقد الشهر الماضي في جنوب إفريقيا .

هذه الأسئلة وأخرى ذات علاقة تأتي ضمن برنامج “أكثر من سؤال” الذي يقدمه الزميل الإعلامي محمد اللحام ويبث عبر فضائية ” معا” الأربعاء في تمام التاسعة مساء حتى العاشرة ويعاد بثه في اليوم التالي الخميس الساعة الثانية عشر ظهرا.

عن moreed

شاهد أيضاً

مروان البرغوثي سيد الحضور وحارس البيدر

بقلم: رائد محمد الدبعي من قال أن زمان المعجزات انتهى، أو أن عصر الأسطورة قد ...